شركة عازل جيتاروف الكويت – 50%خصم

تعد شركة عازل جيتاروف الكويت التي تقدم مختلف أنواع العوازل للحماية من تسريب المياه وتأثيرها على المباني بأقل التكاليف والأسعار، في جميع أنحاء مدن الكويت كما يمكنك الاتصال والاستفسار عن جميع الخدمات لدى المؤسسة، فهي لديها فريق متخصص يعمل على مدار الساعة لرد على جميع العملاء، وسوف نتعرف على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة في هذا المقال تابع معنا.

شركة عازل جيتاروف الكويت ( الجهراء )

تعد مؤسسة عازل جيتاروف من أهم وأفضل الشركات المتخصصة في جميع أنواع العوازل، وتتميز بالاحترافية والدقة في تقديمها للخدمة لاستخدامها أحدث المعدات والأدوات التي تعمل بالتكنولوجيا، بالإضافة لامتلاكها فريقا متخصصا ومدربا جيدا للتعامل مع العملاء بتحضر وروقي والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات، وأداء عملها بدقة عالية ودون إزعاج للمواطنين، كما تؤدي المؤسسة الخدمة في جميع أنحاء مدن الكويت

الكويت العاصمة حولي الاحمدي الفروانية مبارك الكبير الجهراء الشويخ

أنواع العزل المقدمة من شركة عازل جيتاروف الكويت

تعتبر مشكلة عازل الاسطح الناتج عن تسرب المياه واحدة من أخطر المشاكل التي تؤثر على المباني والمنشآت والأسطح والحمامات والمطابخ، وتختلف أنواع وطرق العوازل من مكان لآخر لذلك تقدم شركة عازل جيتاروف جميع أنواع العوازل المختلفة، وهي:

  • عوازل أسطح.
  • عازل حمامات.
  • عازل مسابح.
  • عازل حراري للمنازل.
  • عازل خزانات.
  • عازل بيبات الماء.
  • عازل دبكات تكيف.
  • عزل سراديب.
  • عازل صوت
  • عزل فوم
  • عازل رش امريكي
  • عازل فلين
  • شركة الحمراء للعوازل
  • شركة العربية للعوازل

عوازل أسطح من شركة عزل جيتاروف الكويت

توفر الشركة أفضل أنواع العوازل الخاصة بالأسطح باستخدام أحدث الخامات لضمان بقائها لفترة طويلة، بالإضافة إلى أعمال الصيانة والترميم وتختلف أنواع العوازل حسب الحالة، ومن هذه الأنواع:

  • عازل حراري للاسطح : ويعتبر من أفضل أنواع العوازل للأسطح لأنها تقوم بعزل الحرارة والماء والرطوبة ولا تسمح بوجود الحشرات وتكاثرها داخل الشقوق والثقوب، كما أن عمرها الافتراضي يكون طويل المدى ولا تساعد على الاشتعال.  وبالاستعانة بفريق العمل من قبل جيتاروفيبدأ عزل الاسطحورشه بمادة العزل دون ترك أي فرغات أو أخطاء في توزيع المادة بشكل متساوي على أجزاء السطح بالكامل، أما إذا كانت الاسطح بها تعرج أو مشاكل أخر يتم معالجتها أولا.
  • عازل مائي للاسطح : يعمل على وقاية المباني من مختلف العوامل المائية، وبالأخص عزل الأسطح من مياه الأمطار وتسريب الخزانات، يتميز أيضا بطول عمره الافتراضي وحل جميع مشاكل الرطوبة بالمنزل، ويتم تحديد النوع المناسب من قبل الفنين المتخصصين للأسطح الخاصة بك.
  • عزل البيتومين للأسطح : هذا النوع ينقسم الي نوعين الأول عزل بيتومين عتي البارد والثاني عزل البيتومين علي الساخن، ويستخدم النوع الاول في حالة وجود تشققات وفراغات بالأسطح لسد المسام جيدا وحمايتها من تسريب المياه والرطوبة داخل المباني. أما النوع الثاني يفضل استخدامه في حالة الأسقف الخرسانية، لأنه يمنح السقف طبقة قوية ضد الماء، ومن الصعب فصله عنه مما يزيد من عمرة الافتراضي.
  • جيتاروف جي تي سي للأسطح : تتميز هذه المادة بمرونتها لذلك دائما ما تستخدم في أنواع العوازل المائية، مثل عزل الحمامات والمسابح والأسقف المصابة بالتلف بسبب تسريب المياه فهو يعتبر أقوى مادة تستخدم للحماية ضد المياه والرطوبة.
عازل جيتاروف بالكويت
عازل جيتاروف للاسطح

خطوات عازل جيتاروف للاسطح

  •  المرحلة الأولي : نظافته جيدا من الأتربة والأوساخ المتراكمة عليه بفعل الطبيعة لأن عدم تنظيفها جيدا يؤثر بالسلب علي التصاق العوازل بها.
  •  المرحلة الثانية : معالجة الأسطح من التلف والشقوق والحفر وإصلاحها بمواد مخصصة، مثل مادة السيكا ومادة الإسمنت الرغوي.
  •  المرحلة الثالثة : اختيار النوع المناسب من مواد العازل التي يحددها الخبراء المتخصصون في شركة عزل جيتاروفوتحضيرها وفردها على الأسقف بشكل متساو.

مميزات وعيوب عازل أسطح جيتاروف في الكويت

مميزات عازل جيتاروف

  1. مقاومة عوامل الطقس المختلفة.
  2. حماية الأسطح من مشاكل تسريب المياه.
  3. الحفاظ على درجة حرارة المبنى.
  4. سهولة استخدامه وطلاء الأسطح بها.

عيوب عازل جيتاروف جي تي سي

  1. قلة العمال المدربين علي استخدامه.
  2. لا يفضل كعازل للوقيه من الشمس فقط .
  3. يتأثر بأشعة الشمس اذا كانت طبقه خفيف و تعرضت لاشعة الشمس لفترة طويله.

مراحل تركيب عازل أسطح جيتاروف

يتم تركيب عازل أسطح جيتاروف في عدد من الخطوات، وهي كالتالي:

  • تنظيف الأسطح جيدًا من الأتربة.
  • تسوية السطح من خلال التخلص من البروز الإسمنتية.
  • تطبيق عازل الجيتاروف من خلال دهان السطح به بطبقة متساوية وكثيفة.
عازل بولي يوريا

عازل بولي يوريا من شركة عزل جيتاروف الكويت

تتميز هذه المادة العازلة بصناعتها من مركبات اليوريا، فهي مادة مثالية للاستخدامات التي تحتاج مقاومة عالية للظروف البيئية وهذا لقوتها ومرونتها في نفس الوقت، وإليك أهم استخدامات هذه المادة:

  • تستخدم لحماية الأسطح من تسريب المياه والرطوبة، وتعتبر هي أفضل المواد المستخدمة في عزل السطح من المطر.
  • تستخدم في عوازل جميع الخزانات والمستودعات: وجود الخزانات على الأسطح يعرضها للتلف بسبب العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس والأمطار تتسبب في تسريب المياه، لذلك تحتاج إلى مادة قوية لعزلها وفي نفس الوقت تحافظ على المياه المخزنة بداخلها دون الإضرار بها. الأسطح الخضراء والروف: تعتبر مادة البولي يوريا هي أفضل المواد العازلة للأسقف في حالة إنشاء حدائق ومساحات خضراء عليها، حيث تساعد في منع أي تسريب للمياه داخل جدران المنزل.
  • وكذلك تستخدم في عوازل البنية التحتية والآبار والانفاق: فهي تعد من أفضل الخيارات لحماية الأساسات والقواعد من التآكل والصدأ الذي يحدث بسبب تسريب المياه ويتسبب في تقليل العمر الافتراضي لها.
علاج رطوبة الجدران

علاج رطوبة الحائط

تعد مشكلة الرطوبة من أكبر المشاكل التي تواجه المواطنين وتتسبب في وقوع الدهانات وتلف الأخشاب وتشققات في المباني تجعلها عرضة لتكاثر الحشرات وزيادتها داخل المنزل، ويحدث ذلك بسبب وجود خلل داخل شبكة المياه ومواسير الصرف الخاصة بالمنزل، أو ترك المنزل عرضة للعوامل الخارجية مثل الحرارة والأمطار، أو تسريب الخزانات الأرضية وخزانات الأسطح، ولعلاج هذه المشاكل يمكنك طلب المساعدة من شركة عزل جيتاروف فهي لديها الخبراء والمعدات لاكتشاف المشكلة وحلها دون تكسير وحدوث أضرار أو تلف بالمباني وبأقل التكاليف.

خطوات علاج الرطوبة من شركة عزل جيتاروف الكويت

تهتم المؤسسة بعلاج الرطوبة من المنزل، ولكن في إطار خطة مرسومة للتخلص منها نهائيا ويتم تطبيق الخطة في عدة خطوات واضحة تتمثل فيما يلي:

  • في البداية القيام بالبحث عن السبب الرئيسي وفي كلتا الأحوال يكون السبب هو خلل ينتج عنه تسريب للمياه، يتم تحديده بدقة عن طريق الأجهزة الخاصة بذلك.
  • وبعد ذلك تصليح هذا الخلل  والتأكد من عدم وجود أي تسربات للمياه من خلال الخبراء والفنيين المدربين على هذه الأعمال دون حدوث تكسير أو تلف بالمنازل.
  • يأتي بعد ذلك مرحلة الصيانة: والتي تقوم فيها المؤسسة بعمل عوازل لجميع جدران المبني واختيار مادة العازل المناسبة لحمايتها من الرطوبة في حالة حدوث أي تسريب للمياه، وبالتالي حمايتها من وقوع الدهانات والتصدع، مما يزيد من العمر الافتراضي له.
شركة عازل جيتراوف الكويت عوازل للسطح

أسعار شركة عزل جيتاروف الكويت

تتنوع أسعار العوازل بتنوع المواد العازلة وحسب المساحة وطبيعة المكان، وتحدد الأسعار بعد رؤية المكان ومعرفة مساحته وحجمه، كما تختلف باختلاف حالة المكان من حيث التلف والأضرار والعيوب الموجود والتي تحتاج إلى إصلاحها قبل فرد طبقات العازل، وتختلف أيضا حسب المادة المستخدمة مثل عازل رش أمريكي أو عازل حمامات امريكي أو عازل حراري كيربي وغيرها وتقاس الأسعار بالمتر، ولكن مع افضل شركة عازل بالكويت يمكن الاستفادة بالعروض والخصومات التي تقدمها المؤسسة لعملائها.

التواصل مع شركة عزل جيتاروف الكويت

لدى المؤسسة فريق من العملاء متخصص في الرد على جميع الاتصالات الهاتفية ووسائل التواصل الاجتماعي واتساب وتليجرام وفيس بوك، ولتعرف على جميع خدمات المؤسسة في مختلف مجالات العوازل واكتشاف تسربات المياه ومعالجة الرطوبة وفحص خرير المياه، قم بالبحث عن مؤسسة عزل جيتاروفوطلب جميع خدماتها بأقل التكاليف والأسعار.

أفضل شركة عزل جيتاروف الكويت

تعتبر أفضل مؤسسة في الكويت تقدم خدمات العوازل بمختلف أنواعها في جميع المدن وعلى مدار السنة سواء في فصل الصيف أو الشتاء، لذلك يمكنك الاعتماد عليها في طلب الخدمة فهي تتميز بسرعة التنفيذ وبأقل التكاليف بالإضافة إلى أحسن جودة ودقة فائقة، كما يمكنك الاستفسار عن كافة الخدمات من خلال التواصل مع العملاء فهم متخصصين في الرد وتقديم الاستشارات المجانية وإمدادك بالكثير من المعلومات المفيدة في مجال عوازل الكويت وفحص خرير المياه داخل منزلك.

مهندسين شركة عزل جيتاروف الكويت

تعتمد المؤسسة على اختيار أهل الخبرة من المهندسين والخبراء والتقانيين بتخصصات مختلفة ما بين مهندسي التربة والمياه والمعمار والديكور والميكانيكا لاستخدام أحدث المعدات، وهذا لأن عمل كل شخص في تخصصه يزيد من أداء الخدمة بأعلى دقة وأفضل جودة، وضمان نجاح الخدمة على المدى البعيد وعدم تأثيرها مرة أخرى بالعوامل الخارجية.

أفرع شركة عازل جيتاروف بالكويت

شركة عزل جيتاروف الكويت (الجهراء – حولي _ مبارك الكبير _ الاحمدي _ الفروانية )  توفر أفضل نخبة من المهندسين والخبراء والتقانيين بتخصصات مختلفة، للقيام بتنفيذ جميع الخدمات المختلفة لدى مؤسسة عازل جيتاروف جي تي سي من عوازل أسطح وحمامات

رقم افضل شركة عازل جيتاروف

نوفر افضل انواع عازل الجيتاروف مع اطول فترة كفاله شركتنا متخصص في عازل الجيتاروف جي تي سي المميز

اهم الاسئلة الشائعه عن عازل الجيتاروف

ما هي آلية التصاق مواد العزل؟

آلية الالتصاق تعمد على اختيار المادة العازلة المناسبة لأنها تختلف باختلاف الأماكن، على سبيل المثال يستخدم عازل حراري للمنازل في البلاد شديدة الحرارة، واستخدام العازل المائي في البلاد شديدة الأمطار والرطوبة، ومن المهم قبل وضع طبقات العوازل صيانة العزل القديم وإصلاح التلف والشقوق.

هل السيراميك  يغني عن استخدام العازل؟

بالفعل تركيب السيراميك لا يحتاج إلى العوازل، فهو البديل الأمثل لأنه يمنع الحرارة والماء من التسريب، وبالتالي يمنع وجود الرطوبة داخل الجدران وتأثيرها على المبنى، كما يتميز بوجوده ووفرته في كل مكان بتكلفة أقل ولا يحتاج الكثير من العمالة في تركيبه.

ما هي مزايا استخدام الألواح المعدنية كعازل؟

تستخدم الألواح المعدنية وألواح الرصاص في أغلب الأوقات في العوازل المائية للاسطح، لأنها تتميز بمنع المياه والرطوبة من التسريب داخل الجدران، وعلى الرغم من مميزاتها إلا أنها تصدأ من الجير والإسمنت لذلك يفضل طلائها بمادة البيتومين.

كم سعر عازل الجيتاروف ؟

يختلف سعر متر العزل بأختلاف السطح المراد عزله فكلما زادت المساحه قلة تكلفة المتر و سعره لكنه افضل انواع العزل

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى